مفاجأة حصرية لراغبي دراسة اللغة الألمانية

مفاجأة حصرية لراغبي دراسة اللغة الألمانية 

لو نفسك تسافر أوروبا بهدف العم أو الدراسة أو الهجرة وبتواجه مشكلة في تعلم اللغة الألمانية .. هنساعدك تتغلب عليها وتتعلم اللغة الألمانية بشكل سليم علشان تقدر تحقق حلمك وتوصل لهدفك.

من خلال اتفاقية تعاون مشترك مع إحدى جامعات ألمانيا الحكومية بنوفر لك كورسات دراسة اللغة الألمانية والحصول على شهادة معتمدة من جامعة حكومية ألمانية ومعهد لغة حكومي داخل ألمانيا.

مزايا الكورس:
التدريب على أيدي خبراء وأساتذة جامعات ألمان وبالتالي تتعلم اللغة من أهلها وتضمن التدريب على النطق السليم.
الكورس تفاعلي (حيث التفاعل بين الطلاب يسرع من استيعابهم للغة بإستخدام أحدث الوسائل التعليمية)
يحصل المتدرب على شهادة معترف بها من معهد لغة حكومي وجامعة حكومية ألمانية
معلومات هامة:
اللغة الألمانية هي اللغة الرسمية لدولتي ألمانيا 🇩🇪والنمسا🇦🇹، كما أنها إحدى اللغات الرسمية في بلجيكا🇧🇪 وسويسرا🇨🇭 وهولندا🇳🇱 ولوكسمبورج🇱🇺.

ما هي الإستفادة من تعلم اللغة الألمانية؟
اللغة الألمانية 🇩🇪 هي لغة رسمية للعديد من الدول داخل الإتحاد الأوروبي🇪🇺 والأعضاء في مجموعة الشنجن وطبقًا لذلك يختلف هدف تعلم اللغة من شخص لآخر، وقد تكون أهم الأهداف الشائعة هي (الدراسة – العمل – الهجرة) وغيرها، بالإضافة أيضا للعمل في الدول العربية حيث أن متحدثي اللغة الألمانية يتقاضون أعلى الأجور بين اللغات الأجنبية الأخرى.

أي كان هدفك من دراسة اللغة الألمانية مع Top Edu Academy هتقدر تحقق هدفك وتطور من نفسك وذلك لأنك هتدرس مع مدرسين ألمان (أهل اللغة) يعني هتعيش الحياة الألمانية وتتعلم النطق الصحيح، بجانب التمارين العملية الكثيرة والمرونة في المواعيد.

خصم خاص على الرسوم الإدارية للطلاب راغبي الدراسة في حال التقديم على كورس اللغة والخدمات الجامعية معًا.
لدينا كافة المستويات، مع العلم بأن كل 15 يومًا تبدأ دورة لغة جديدة. خلاص جبنالك الحل،، مستقبلك بإيدك،، خذ قرارك ونحن بانتظارك،،


طباعة   البريد الإلكتروني